منتخب الامارات للايرومان

محسن ال علي ، هذا البطل مع اللاعبين الموجودين ما نخاف عليهم رايتهم عالية دام انهم يمثلونا في اصعب سباق والاكثر مشاركة على مستوى العالم ، الله يوفقكم 💪

منتخب الامارات للايرون مان. نسأل الله التوفيق. نستعد لبطولة العالم في تينيسي بمشاركة تسعين دولة وفوق ثلاث الاف مشارك. جأنا هنا من بعيد لنشارك في اصعب سباق وفقط لنرفع علم الامارات خفاقا في الولايات المتحدة الأمريكية. ولنريه العالم باننا موجودين بقوة ولكي يعرفو ان العرب لهم بصمة قوية في هاذي الرياضة ونعكس صورة ايجابية عننا. نعم هي امانه على عاتقنا. وهي رسالة لشبابنا بان لامستحيل في خوض اصعب السباقات وامام ابطال العالم. هكذا تعلمنا من قادتنا. دعواتكم الحارة لنا. وشكرااا على تفاعلكم الجميل الإيجابي.. اختمو تعليقكم باللهم بارك.

150 متسابق في سباق دواثلون الشارقة

نظم فريق الشارقة للترايثلون مع جزيرة العلم بالشارقة سباق دواثلون الشارقة والمكون من ثلاثة مراحل وهو الجري لمسافة 3 كيلومتر والدراجة لمسافة 25 كيلومتر والجري مرة أخرى لمسافة 3 كيلومتر. حيث شارك في السباق 150 متسابق مثلو فئات مختلفة. حيث تهدف هذه السباقات إلى نشر ثقافة ممارسة الحياة الصحية في المجتمع وتشجيع العامة لاتخاذها أسلوب حياة.

هذا وقد حلت فرق شرطة دبي في المركزين الاول والثاني في فئة الفرق، أما في فئة الأفراد المواطنين فقد حصلت شرطة دبي كذلك على المركزين الأول والثالث من خلال لاعبيها عبدالله حسين وعلي عبدالله على التوالي، وفي المركز الثاني محسن آل علي. أما في الفئة المفتوحة فقد حل البلجيكي سفين باكوس في المركز الأول، وجاء المغربي عثمان صفي ممثلا لبلدية دبي في المركز الثاني في حين حل الإماراتي عبدالله اللقيطي ثالثاً. وأخيرا ً في الفئة المفتوحة نساء فقد حلت البريطانية زو كاريسويل في المركز الأول والجنوب أفريقية ماريا هارتر ثانياً والفلبينية دورين باقيو ثالثاً.

وفي نهاية السباق كرمت هيئة الشارقة للسياحة والاستثمار “شروق” شركاء النجاح في هذا السباق وهم القيادة العامة لشرطة الشارقة ومدينة الشارقة للخدمات الطبية وفريق ترايثلون الشارقة.

بدعم من جزيرة العلم ومشاركة شرطة الشارقة أكثر من 50 دراج في جولة الشارقة الأسبوعية

بدعم من جزيرة العلم ومشاركة شرطة الشارقة
أكثر من 50 دراج في جولة الشارقة الأسبوعية

نظم فريق ترايثلون الشارقة بدعم من جزيرة العلم بالشارقة جولة حول الشارقة بالدراجة والتي اعتاد الفريق على تنظيمها أسبوعياً صباح الجمعة ليجوب أكثر من 50 درًاج شوارع الإمارة الباسمة ويمر على أهم المعالم السياحية فيها بهدف زيادة وعي المجتمع برياضة الدراجات وتوفير أجواء مثالية لممارستها بأمان في شوارع الشارقة، حتى تصبح الرياضة أسلوب حياة للمجتمع بجميع مكوناته وهو ما تجلى من خلال إقبال الدراجين من الذكور والإناث مثلوا أكثر من 15 جنسية مختلفة من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات حيث أن عدد المشاركين في تزايد مستمر بعد الانتشار الذي حققه الفريق في الأوساط الرياضية وذلك بفضل الدعم الكبير التي توليه إدارة جزيرة العلم بالشارقة بالفريق من خلال نشاطاته المختلفة الموجهة للمجتمع.

هذا وتحظى هذه الجولات الأسبوعية لفريق الشارقة للترايثلون بالتعاون مع جزيرة العلم بدعم كبير من القيادة العامة لشرطة الشارقة التي تبذل جهوداً كبيرة في مرافقة الدراجين لتأمين مسارهم مما يؤكد على مواكبتهم لاهتمامات الشباب والحرص على سلامة جميع مستخدمي الطريق لتوفير أجواء مثالية لممارسة الرياضة في الإمارة للمحافظة على صحة المجتمع.