150 متسابق في سباق دواثلون الشارقة

نظم فريق الشارقة للترايثلون مع جزيرة العلم بالشارقة سباق دواثلون الشارقة والمكون من ثلاثة مراحل وهو الجري لمسافة 3 كيلومتر والدراجة لمسافة 25 كيلومتر والجري مرة أخرى لمسافة 3 كيلومتر. حيث شارك في السباق 150 متسابق مثلو فئات مختلفة. حيث تهدف هذه السباقات إلى نشر ثقافة ممارسة الحياة الصحية في المجتمع وتشجيع العامة لاتخاذها أسلوب حياة.

هذا وقد حلت فرق شرطة دبي في المركزين الاول والثاني في فئة الفرق، أما في فئة الأفراد المواطنين فقد حصلت شرطة دبي كذلك على المركزين الأول والثالث من خلال لاعبيها عبدالله حسين وعلي عبدالله على التوالي، وفي المركز الثاني محسن آل علي. أما في الفئة المفتوحة فقد حل البلجيكي سفين باكوس في المركز الأول، وجاء المغربي عثمان صفي ممثلا لبلدية دبي في المركز الثاني في حين حل الإماراتي عبدالله اللقيطي ثالثاً. وأخيرا ً في الفئة المفتوحة نساء فقد حلت البريطانية زو كاريسويل في المركز الأول والجنوب أفريقية ماريا هارتر ثانياً والفلبينية دورين باقيو ثالثاً.

وفي نهاية السباق كرمت هيئة الشارقة للسياحة والاستثمار “شروق” شركاء النجاح في هذا السباق وهم القيادة العامة لشرطة الشارقة ومدينة الشارقة للخدمات الطبية وفريق ترايثلون الشارقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *