بمناسبة إطلاق فريق “ترايثلون” جزيرة العلم تنظم جولة حول الشارقة بمشاركة أكثر من 100 دراج

أقام فريق الشارقة للترايثلون جولة سياحية بالدراجات الهوائية في شوارع إمارة الشارقة، وذلك بالتعاون مع جزيرة العلم، أحد أهم المعالم السياحية التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”.
الشارقة 24 – محمود علي:

نظم فريق الشارقة للترايثلون بالتعاون مع جزيرة العلم التي تعد أحد أهم المعالم السياحية التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” جولة سياحية لهواة الدراجات الهوائية، والتي جابت شوارع المدينة الباسمة وأهم المعالم السياحية فيها لمسافة 74 كيلومتر وذلك صباح الجمعة تحت شعار “حول الشارقة بالدراجة”.

شارك في الفعالية ما يزيد عن 100 دراج من مختلف الجنسيات من المقيمين على أرض الدولة الذين عبروا عن فرحتهم لتنظيم مثل هذه الفعالية المفتوحة لجميع فئات المجتمع تعرفوا خلالها على العديد من المعالم السياحية للإمارة عبر الدراجات الهوائية، مؤكدين بأنهم سيكونون حريصين على تكرار التجربة في المرات القادمة.

تأتي هذه الفعالية بمناسبة إطلاق فريق الشارقة للترايثلون، وهو أول فريق على مستوى الإمارة يختص بالرياضة الثلاثية (الدراجة والسباحة والجري).

وفي ختام الجولة، رحب سعادة مروان السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” بالمشاركين، وأعرب عن شكره وتقديره لفريق الشارقة للترايثلون لتنظيم هذا الحدث على مستوى جيد من الاحترافية، كما كشف عن القميص الرسمي لفريق الشارقة للترايثلون.

وعبر عمر سليمان عضو اللجنة الفنية في جمعية الإمارات للترايثلون ومؤسس فريق الشارقة للترايثلون، عن شكره لجميع الجهات الداعمة لهذا الحدث الرياضي الكبير والأول من نوعه على مستوى الإمارة الباسمة، مؤكداً أن هذه الفعالية ما هي إلا بداية المشوار حيث ينتظر من الفريق أن يقوم بطرح مزيد من المبادرات والفعاليات تحقيقاً لأهداف الفريق، ومنها تشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة ونشر الوعي بأسلوب الحياة الصحية، بالإضافة إلى الترويج لأهم الوجهات السياحية في الإمارة وتعريف الجمهور بأماكن ممارسة هواياتهم المفضلة.

وخص مؤسس فريق ترايثلون الشارقة بالشكر هيئة شروق متمثلة بإدارة جزيرة العلم والقيادة العامة لشرطة الشارقة على توفير الدعم الأمني والطبي لتأمين الجولة والحفاظ على سلامة الدراجين، حيث تم أداء هذا الدور باحترافية عالية، من خلال التعامل مع مسارات الجولة وإغلاق الطرق دون التأثير على حركة المرور.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *